لكل شئ
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تقرير عن جهاد الرائع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السفاح
Admin
avatar

المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 20/10/2011

مُساهمةموضوع: تقرير عن جهاد الرائع   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 8:01 am

اقدم لكم تقرير عن جهاد


الأسم بالأنجليزي:shiro fubuki


الأسم بالعربي:شيرو فوبوكي


الجنس:دكر..


الجنسية: ياباني..


لون عيــنيه:أخضر غامق..


لون شعره:رمادي مائل الى البنفسجي..


عمره: ما بين 12_13


عنصره:الجليـد والثلج..


مركزه: خط الدفاع والهجووم..


رقم القميصه: 9..


فريقه السابق: Hakuren


فريقه الحالي: Raimon


المدرسة:هاكوريـــن..



الأسم بالأنجليزي:atsuya fubuki


الأسم بالعربي:أتسويا فوبوكي


الجنس:دكر..


الجنسية:ياباني.


. الحالة:متوفي..


لون الشعر:أحمر فاتح..


لون العينين:برتقالي..


المركز:مهاجم قوي..






الفريق:فريق الناشئيــن



فوبوكي أي شيرو دائما نراه يرتدي وشاح رمادي على جنبه الأيمن الدي تحتوي على شخصية أتسويا وكانت تنتمي الى تسويا ولون عينه أخضر غامق وشعره رمادي مائل الى البنفسجي وقصير وعندما يظهر شخصيته الاخرى اتسويا فأن عيونه تصبح برتقاليه وشعره ترتفع للأعلى كأنها قرون شيطان وعادة ما يظهر أتسويا ألا في وقت المعارك..


شيرو هو شخصية خجولة جدا وهادئ أيضا ويلعب دوما أما في الدفاع أو الهجوم وهدا امر جيد ويكره أن يبقى وحيد لدلك يحافظ على وشاح أتسويا و أتسويا يكون دائما المسيطر على شيرو فترفع شعره ويتوهج عيناه البرتقاليه وهو شخصية قويه يلعب في موقع المهجووم أما شيرو الدفاع فاتسويا يلعب بقوة في الملعب ومتحمس زيادة.. وشيرو يحاول أنه يكوون مثل أخووه قوي فهو دائما التحدث مع نفسه اي مع أخووه ..وفيما بعد أندمج الأثنان فأصبحوا شخصا واحد اقوى بكثيــــر..


هدا بعدما اصبحوا شخصا واحد..


كان شيرو يلعب الى جانب أتسويا في فريق الناشئيــن ..وكان الأخ الأكير شير يقدم على سرقة الكرة في حين الأخ الأصغير يحرز الأهداف..وكانت تركبية المدافع والمهاجم المثالية..
وفي يوم واحد، بينما كان يقود سيارتهم عائدين الى الوطنهم من مباراة لكرة القدم (التي فازوا بها بالطبع) ، كان هناك انهيار جليدي. كانت الحياة شيرو انقذ بسبب دفعه من السيارة في الوقت المناسب تماما، لكنه توفي اتسويا ووالديه. بسبب الحادث... Fubuki يخاف من أي صوت مماثلة لانهيار جليدي. ومنذ ذلك الحين، ولدت شخصية Atsuya داخل Shirou. وقال Shirou Gouenji Shuuya شعوره عندما استسلم لAtsuya. وقال : "عندما تخلى لAtsuya شعرت السلطة داخل أعماق قلبي، شعرت بأنها جيدة."





وريمون يلتقي بفريقه أول مره ، وقال انه شخص غريب تماما في وسط عاصفة ثلجية في هوكايدو ، على بعد أميال قليلة من الحافة الشمالية. وكان يرتجف في البرد لكن مامورو Endou دعه داخل الحافلة. وفي المقابل ، أنقذ الجميع من د ب هائج الد ي هز الناقلة بأكملها عن طريق قتله عن طريق ركلة واحدة من ساقه ..قوي.... وكان أيضا قائد نادي لكرة القدم Hakuren جديد في مدرسة المتوسطة في هوكايدو وعلى حد سواء مدافع ممتاز فضلا عن مهاجم الفريق . وانضم بعد ها الى فريق ريمون أحد عشر في الحلقة 33 لهزيمة Aliea الأكاديمية الجوزاء العاصفة. وفوبوكي يخاف من سمع أصواتا عالية تشبه الانهيارات الثلجية ، وذلك بسبب تعرضهم لقتل عائلته في انهيار جليدي. في البداية ، لديه شخصية منقسمة ، ومفاتيح لأخيه عندما حول الهجوم على ملعب لكرة القدم ، وانه أيضا الوقت الذي أصيب أصابة شديدة بسبب ان شقيقه Atsuya الذي اراد ان يلعبها كلها يريد أن يصبح مثالية لاعب كرة القدم ، ويعتقد انه يمكن القيام بذلك إلا إذا كان الأمر كذلك انه "اصبح" شقيقه (التعليقات والده حق الانهيار قبل الحادث أدى به إلى الاعتقاد بذلك). وبسبب Gouenji والآخرين ، أدرك أن ما كان والده يعني انه يمكن ان يكون مثاليا إذا كان الوحيد الذي لعب الى جانب زملائه. قريبا ، وقال انه حطم خالية من الصدمات له على حد سواء وشخصية شقيقه التوأم ، ودمج نفسه وروح أخيه واحدة وبالتالي تزداد قوة كذلك. ولقن شقيقه درسا أنه ينبغي أيضا العمل مع زملائه في الفريق الى جانب At
suya..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tonalsfau.7olm.org
 
تقرير عن جهاد الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات التطوير الزهبي :: قسم خاص بلانميات :: قسم خاص بـ ابطال الكرة-
انتقل الى: